Customer acquisition cost
http://dbpedia.org/resource/Customer_acquisition_cost an entity of type: WikicatSales
Custo de Aquisição de Clientes (CAC) é uma métrica comum no âmbito das Startups e muito importante para a análise de viabilidade de um determinado modelo de negócios. Comumente é realizada uma comparação entre o CAC e o Valor do tempo de vida do cliente (VTVC) para definir a lucratividade de uma determinada startup
rdf:langString
تكلفة اقتناء عميل (يُشار إلى هذا المصطلح اختصارًا بالإنجليزية باسم CAC) وهو مبلغ من المال تحتاج المؤسسة التجارية لإنفاقه لكسب عميل إضافي. ويمكن تعريفه على انه التكلفة المرتبطة في إقناع العملاء لشراء منتج أو خدمة ما. وهو هذه التكلفة التي تتكبدها المنظمة لإقناع العملاء المحتملين. ويعبر هذا الؤشر مقياس هام لاعمال المنظمة لأنه يلعب دوراً رئيسيا في احتساب قيمة العميل إلى الشركة والعائد الاستثمار (ROI) من هذا الاقتناء. يساعد حساب قيمة العميل بالنسبة للشركة على تقرير كم من المربح ان تنفق من مواردها للحصول على عميل معين. وبشكل عام يساعد على تحديد قيمة العميل بالنسبة للمنظمة.
rdf:langString
Customer Acquisition Cost (CAC) is the cost of winning a customer to purchase a product or service. As an important unit economic, customer acquisition costs are often related to customer lifetime value (CLV or LTV). CAC, combined with LTV is a frequently compared metric, particularly for SaaS companies. They can manage their expenses, see their growth, predict their future moves, and expand if the business allows.
rdf:langString
rdf:langString
تكلفة اقتناء عميل
rdf:langString
Customer acquisition cost
rdf:langString
Custo de aquisição de clientes
xsd:integer
38284123
xsd:integer
1107525676
rdf:langString
تكلفة اقتناء عميل (يُشار إلى هذا المصطلح اختصارًا بالإنجليزية باسم CAC) وهو مبلغ من المال تحتاج المؤسسة التجارية لإنفاقه لكسب عميل إضافي. ويمكن تعريفه على انه التكلفة المرتبطة في إقناع العملاء لشراء منتج أو خدمة ما. وهو هذه التكلفة التي تتكبدها المنظمة لإقناع العملاء المحتملين. ويعبر هذا الؤشر مقياس هام لاعمال المنظمة لأنه يلعب دوراً رئيسيا في احتساب قيمة العميل إلى الشركة والعائد الاستثمار (ROI) من هذا الاقتناء. يساعد حساب قيمة العميل بالنسبة للشركة على تقرير كم من المربح ان تنفق من مواردها للحصول على عميل معين. وبشكل عام يساعد على تحديد قيمة العميل بالنسبة للمنظمة. تكلفة شراء العميل (يختصر إلى CAC) يشير إلى الموارد التي يجب أن تخصص الأعمال تجارية (مالية أو غير ذلك) من أجل اكتساب عميل إضافية. عادة ما يتم التعبير عن تكلفة اقتناء عميل بأنها نسبة من مجموع التكاليف الإجمالية للمبيعات والتسويق والنفقات العامة مقسومة على عدد العملاء الذين يتم اكتسابهم خلال فترة زمنية معينة.
rdf:langString
Customer Acquisition Cost (CAC) is the cost of winning a customer to purchase a product or service. As an important unit economic, customer acquisition costs are often related to customer lifetime value (CLV or LTV). With CAC, any company can gauge how much they’re spending on acquiring each customer. It shows the money spent on marketing, salaries, and other things to acquire a customer.Keep an eye on CAC so it doesn’t get out of control. For example, no rational company would spend $500 to acquire a new customer with an expected LTV of $300 because it would drain $200 of value per customer acquired. CAC, combined with LTV is a frequently compared metric, particularly for SaaS companies. They can manage their expenses, see their growth, predict their future moves, and expand if the business allows.
rdf:langString
Custo de Aquisição de Clientes (CAC) é uma métrica comum no âmbito das Startups e muito importante para a análise de viabilidade de um determinado modelo de negócios. Comumente é realizada uma comparação entre o CAC e o Valor do tempo de vida do cliente (VTVC) para definir a lucratividade de uma determinada startup
xsd:nonNegativeInteger
7370